دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-25

65 ألف طلب قبول موحد للالتحاق بالجامعات حتى ظهر الأربعاء ولا تمديد لموعد التقديم

الرأي نيوز :

وصل عدد طلبات القبول الموحد للالتحاق بالجامعات الأردنية الرسمية التي قُدمت حتى ظهر الأربعاء إلى أكثر من 65 ألف طلب، وفق وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مؤكدة عدم تمديد موعد التقديم.

وأكدت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي في بيان، "لن يكون هناك أي تمديد لموعد تقديم طلبات القبول الموحد للالتحاق بالجامعات الأردنية الرسمية للعام الجامعي 2021 / 2022، والذي سينتهي في تمام الساعة الثانيـة عشرة ليلاً من يوم السبت المقبل".

وأضافت الوحدة أن "فترة التقديم المحددة رسمياً استمرت على مدار 10 أيام وهي مدة كافية للتقديم".

ودعت الوحدة جميع الطلبة الذين لم يتقدموا بطلبات حتى الآن أو قاموا بتقديم طلبات ولم يقوموا بتسديد رسم طلب الالتحاق، إلى "الإسراع في تقديم الطلب وتسديد رسمه، وذلك قبل نهاية المدة المحددة لعملية التقديم".

من جهة أخرى، أكدت الوحدة على جميع الطلبة الحاصلين على شهادة الدراسة الثانوية العامة الأجنبية من داخل أو خارج الأردن (بريطانيا، أميركا، بكالوريا، ... إلخ)، "ضرورة تقديم طلباتهم خلال الفترة المحددة لتقديم طلبات القبول الموحد سواءً حصلوا على شهادة المعادلة أم لا، وفي حال عدم حصولهم عليها يتم إدخال المعدل المتوقع، ثم عليهم تحميل صورة عن شهادة المعادلة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم الأردنية حتى يتم اعتماد طلبات التحاقهم بعد تدقيقها".

وشددت على أنه "لن يكون هناك أي تقديم طلبات قبول موحد بعد هذا التاريخ، كما يمكن لجميع الطلبة الراغبين في إجراء أي تعديل في طلب الالتحاق (الخيارات المخزنة سابقاً) الدخول إلى البرمجية في أي وقت، وعلى مدار الساعة خلال الفترة المحددة لعملية تقديم طلبات الالتحاق".

عدد المشاهدات : ( 3050 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .